طريقة تداول العملات الرقمية للمبتدئين click7c

افضل طريقة تداول العملات الرقمية للمبتدئين

طريقة تداول العملات الرقمية للمبتدئين

هل تبحث عن افضل طريقة تداول العملات الرقمية للمبتدئين مع click7c سنوضح لك افضل الطرق وطريقة البدء للتداول والاستثمار في العملات الرقمية

العملات المشفرة هي أكثر من مجرد بديل للنظام المالي التقليدي. يمكن أن تكون أدوات استثمار تقدم خيارات جديدة ومثيرة. تعرف على كيفية الاستثمار في العملات الرقمية للمبتدئين؟

أصبح الاستثمار في العملات الرقمية للمبتدئين متاحاً أكثر من أي وقت مضى. لا يستغرق تسجيل حسابك على منصة تداول العملات المشفرة سوى لحظات قليلة. ومع ذلك، يستغرق المستثمرون الناجحون على المدى الطويل الوقت الكافي لفهم الخطوات التي يجب اتخاذها قبل الاستثمار وكيفية اتخاذ قرارات استثمار في العملات الرقمية وماهي طريقة الاستثمار في العملات الرقمية المثلى.

من خلال البحث عن إجابات لأسئلتك حول طريقة تداول العملات الرقمية للمبتدئين ، من المرجح أن تتجنب عمليات الهبوط غير المرغوب فيها في المستقبل التي قد يتعرض لها سوق التشفير. هناك الكثير الذي يجب أن تعرفه قبل الغوص فيه. إذا كنت ترغب في الاستثمار في العملات الرقمية على الفور، فإليك دليل سريع يمكن أن يساعدك في البدء.

قد لا يرغب بعض المستثمرين في الاستثمار بالعملات الرقمية بشكل مباشر لأسباب أخرى. ذلك لأن العملات المشفرة هي فئة أصول رقمية شديدة التقلب وهذه الرموز الرقمية لا تساوي سوى ما يعينه المستثمرون الآخرون لها. لن يستغرق الأمر سوى تحول في المشاعر لمحو أي قيمة للعملة المشفرة.

لا يستطيع بعض المستثمرين التعامل مع ضغوط الإستثمار في العملات الرقمية بسبب تقلبات السوق. لا يستطيع بعض المستثمرين تحمل مخاطر شراء أو تداول العملات المشفرة، ويفضلون استثمارات أكثر استقراراً مثل الاستثمار في الاسهم وصناديق الاستثمار المتداولة مع بعض التعرض للعملات الرقمية. يعد خضوع العملات الرقمية للرقابة والتوجيه مشكلة أيضاً. أي قوانين جديدة يمكن أن يكون لها تأثير كبير على تقييم سوق التشفير.

في النهاية، يجب على كل مستثمر جديد أن يبدأ في البحث عن المشاريع التي تخص العملات الرقمية والتي ينوي إضافتها إلى محفظته الرقمية. ينصح وارن بافيت المستثمرين بعدم الاستثمار في أعمال لا يفهمونها تماماً. قد لا يرغب بعض المستثمرين في الاستثمار بالعملات المشفرة لأن تقنية بلوك تشين يمكن أن تكون معقدة وصعبة الفهم.

يمكنك الاستفادة من خدمة شركتنا شركة click7c التي تساعدك علي البدء في مجال التداول وتساعدك علي ادارة حسابك في منصات التداول بأمان وثقة 100%.

طريقة تداول العملات الرقمية للمبتدئين

طريقة تداول العملات الرقمية للمبتدئين

إذا كنت ترغب في الاستثمار في العملات الرقمية مباشرةً وتربد افضل طريقة تداول العملات الرقمية للمبتدئين ، فيمكنك استخدام منصات تبادل العملات المشفرة. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في المضاربة على تحركات أسعار العملة الرقمية أو الاستثمار في الشركات المشاركة في مجال التشفير، فيمكنك استخدام وسيط عبر الإنترنت يقدم عقود الفروقات للعملات الرقمية.

إليك كيفية الاستثمار في العملات الرقمية من خلال منصات التبادل أو تداول العقود مقابل الفروقات على العملات الرقمية مع وسيط عبر الإنترنت

  • اختر نوع منصة التشفير الذي تريد استخدامه. يجب أن يكون اهتمامك الأول هو العثور على وسيط ذي سمعة طيبة عبر الإنترنت لديه مجموعة واسعة من العملات الرقمية والأصول الرقمية الأخرى، بما في ذلك الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة. إذا كنت ترغب في سحب العملات الرقمية الخاصة بك إلى محفظة خاصة والاحتفاظ بها لفترة أطول، فيجب أن تفكر في استخدام منصة تبادل العملات المشفرة.
  • إنشاء حساب. بغض النظر عن منصة التشفير الذي اخترتها، فأنت بحاجة إلى التسجيل وإكمال عمليات التحقق من البيانات الشخصية.
  • قم بتمويل حسابك بالمال الورقي. قبل شراء أي عملة رقمية وتبدء بتداولها، تحتاج إلى تمويل حسابك الخاص بك بالدولار الأمريكي أو اليورو أو أي عملة ورقية مدعومة على تلك المنصة.
  • حدد العملات الرقمية الخاصة بك. حان الوقت لاتخاذ قرار بشأن أول استثمار في عملة رقمية. نوصي بشدة أن تقوم بإجراء بحث شامل حول المشروع الخاص بالعملات الرقمية التي تريد إضافتها إلى محفظتك. يمكنك الاستثمار في عملة رقمية واحدة أو الاستثمار في مجموعة من العملات المشفرة.
  • ضع طلب شراء للعملة المشفرة التي اخترتها. اتبع الخطوات التي تتطلبها منصة التداول لتقديم وإكمال أمر شراء لعملة واحدة أو أكثر من العملات الرقمية.

شرح طريقة تداول العملات الرقمية للمبتدئين

افضل طريقة تداول العملات الرقمية للمبتدئين هي عملية المضاربة على تحركات أسعار العملات الرقمية من خلال حساب تداول العقود مقابل الفروقات (CFD) أو شراء وبيع العملات الأساسية عبر البورصة. إن تداول العقود مقابل الفروقات هو نوع من المشتقات المالية التي تسمح لك بإجراء المضاربة على التغيرات في أسعار البيتكوين Bitcoin (BTC) والتغيرات الأخرى في أسعار العملات المشفرة دون امتلاك الأصول الرقمية.

على سبيل المثال، يمكنك الشراء إذا كنت تعتقد أن قيمة العملة الرقمية سوف ترتفع، أو البيع (البيع على المكشوف) إذا كنت تعتقد أن قيمة العملة الرقمية سوف تنخفض. كلاهما من الأدوات المالية ذات الرافعة المالية، مما يعني أنك تحتاج فقط إلى إيداع صغير، يُعرف باسم الهامش، وذلك للحصول على تعرض كامل للسوق الأساسي. ونظراً لأن تحديد ربحك أو خسارتك يتم بناءً على الحجم الإجمالي لمركزك، فإن الاستفادة من التداول بالعملات الرقمية تزيد من الأرباح والخسائر.

قبل التفكير بالدخول في تداول عملات رقميه، من المهم أن يكون لدى المرء فهم شامل للأصول والتقنيات المعنية. البيتكوين هي التربة التي نمت منها الآلاف من العملات الرقمية الجديدة الأخرى.

كما هو الحال مع تداول الاسهم و تداول الفوركس وأي نوع آخر من التداول عبر الانترنت، يمكن أن يكون التداول في العملات الرقمية معقداً، ويتضمن مجموعة متنوعة من المكونات ويتطلب المعرفة. ومع ذلك، وعلى مر السنين، ظهرت صناعة كاملة من الأصول الرقمية الأخرى مع الأصول القابلة للتداول من أجل الربح. تُعرف جميع العملات المشفرة الأخرى التي ليست من فروع البيتكوين BTC باسم العملات البديلة altcoins، وأكبرها هو عملة الاثريوم Ether (ETH)

طريقة تداول العملات الرقمية للمبتدئين

ماهي أشهر منصات الاستثمار في العملات الرقمية لعام 2024

اعتباراً من تشرين الثاني (نوفمبر) لعام 2022، تعد هذه أفضل وأشهر منصات الاستثمار في العملات الرقمية وفقاً لأحجام تداولها على مدار 24 ساعة وحركة مرور موقع الويب ومتوسط السيولة، وفقاً لـموقع CoinMarketCap.

  • منصة باينناس Binance (أحجام التداول 15,433,460,377 دولار)
  • منصة كوين بيز Coinbase (أحجام التداول 2,249,071,23 دولار)
  • منصة Uniswap (أحجام التداول 1,309,768,182 دولار)
  • بمنصة dYdX (أحجام التداول 1,011,532,351 دولار)
  • منصة Kraken (أحجام التداول 922,408,116 دولار)
  • منصة KuCoin (أحجام التداول 666,359,337 دولار)
  • منصة Curve Finance (أحجام التداول 592,739,888 دولار)
  • منصة Bitstamp (أحجام التداول 207,799,212 دولار)
  • منصة Bitfinex (175,692,361 دولار)
  • منصة Gemini (أحجام التداول 46,833,357 دولار)

طريقة تداول العملات الرقمية للمبتدئين

تداول العملات المشفرة هو عملية مضاربة على تحرك السعر بين الشراء والبيع لتحقيق الربح. على عكس سوق الفوركس التقليدي والمعروف، والذي يتم تداول العملات الحقيقية به، وهو يعمل ايام محددة في الأسبوع، يعمل سوق تداول العملات المشفرة طوال ايام الأسبوع على مدار الساعة. توفر هذه الأريحية، إمكانية التداول طوال الأسبوع لمن يعملون في التداول في ايام عطلاتهم، حيث لن يتمكنون من التداول في البورصات العالمية المحددة بوقت.

يتم تداول العملات المشفرة عن طريق تداول العقود مقابل الفروقات وهو المعروف بـ CFD، حيث يمكن للمتداولين في شركات البورصة العالمية والمرموقة الأستفادة من العملات المشفرة. فبدلاً من أمتلاك هذه العملات بشكل حقيقي وانتظار ارتفاع اسعارها لفترات طويلة، يمكنك التداول والأستفادة من السوق في الوقت الفعلي.

هناك العديد من المميزات لتداول العملات المشفرة، منها مثلاً شهرتها، وهو ما يجعلها عالية السيولة، وهو ما يمكنك من إتمام صفقات البيع والشراء بسهولة. كما انها متقلبة بشدة، وهو ما يمكن ان يجعلك تحقق أرباح كبيرة أو خسائر كبيرة إن انقلب عليك السوق. عليك ان تعرف ان العملات المشفرة غير مراقبة او خاضعة للتنظيم من جهات مالية عالمية، فكل ما يحكمها هو العرض والطلب، لذا هناك الكثير من الجدل حول سياسة تحرك أسعارها.

طريقة تداول العملات الرقمية للمبتدئين

هل يتوجب عليك الاستثمار في العملات الرقمية أم لا؟ هذا شيء يجب على كل مستثمر أن يقرره بنفسه.

قد تفكر في الاستثمار بالعملات الرقمية إذا كنت ترغب في زيادة مخاطر محفظتك. إن بيئة سوق العملات الرقمية تحمل العديد من التقلبات والتي تجلب المخاطر إلى محفظتك. يجب أن يتمتع مستثمرو العملات المشفرة بتحمل عالي للمخاطر. في الوقت نفسه، من المهم امتلاك منظور أوسع حول كيفية عمل تكنولوجيا التشفير وماهي فائدتها. إذا كنت تعتقد أن تقنية البلوك تشين لها فائدة حقيقية في العالم الحقيقي، فقد ترغب في الاستثمار فيها.

ومع ذلك، إذا كنت لا تشعر بالراحة تجاه المخاطر التي تأتي معها استثمارات العملات المشفرة، فلا يجب عليك الاستثمار في العملات المشفرة. قد تجعلك تقلبات السوق الغير متوقعة تشعر بالقلق وترك عواطفك لتملي على تداولاتك. في الوقت نفسه، قد لا يكون بدء رحلتك الاستثمارية بالعملة الرقمية هو الفكرة الأفضل.

من المهم أن تتذكر أن معظم حملات تسويق العملات الرقمية تستخدم FOMO (الخوف من الضياع) للتأثير ومحاولة إقناع المستثمرين الجدد بالشراء في مشاريعهم. حاول ألا تتأثر بهذه الأصوات. تذكر أن العملات الرقمية ليست فئة الاستثمار الوحيدة المتاحة.

يستغرق تعلم الاستثمار في العملات الرقمية وقتاً. من الجدير أن تأخذ وقتك لفهم المساحة والتكنولوجيا الكامنة وراء أسواق التشفير. سيقلل ذلك من مخاطر الاستثمار الخاصة بك. سيسمح لك هذا باتخاذ قرارات أفضل. على الرغم من أنك ستميل إلى الذعر في بيع الأصول الرقمية عندما ينخفض السوق، فإن احتمالية حدوث ذلك تكون أقل بكثير إذا كنت أكثر دراية بالتداول والاستثمار بالعملات الرقمية.

ولكن في النهاية، قد لا يكون الاستثمار في العملات المشفرة مناسباً للجميع. بعد فهم وتقييم المخاطر التي تأتي مع الاستثمار والتداول في العملات الرقمية، يمكنك اتخاذ القرار الصحيح بنفسك

 

طريقة تداول العملات الرقمية للمبتدئين

هل تريد المساعدة في اختيار وسيط تداول مرخص؟

من خلال خدمة الواتس-اب المقدمة من فريق عمل click7c ، يمكن اليوم التواصل مع خبير تداول بشكل مباشر للاجابة على جميع استفساراتكم قبل فتح حساب استثماري أو حساب تداول مع الشركات المذكورة أو غير المذكورة في جدول موقع يقين. هذه الخدمة مقدمة بشكل احترافي من فريق الموقع لدعم المستثمر والمتداول المصري بشكل كامل.

يمكنك الاستفادة من خدمة شركتنا شركة click7c التي تساعدك علي البدء في مجال التداول وتساعدك علي ادارة حسابك في منصات التداول بأمان وثقة 100%.

كيف تتواصل مع شركة click7c افضل شركة ادارة حسابات تداول وفوركس – دليلك للاحتراف وجني المزيد من الارباح

يمكن التواصل مع شركة Click7C لــمساعتدك علي البدء من الصفر وطلب الاستعانة بفريق من المحترفين في مجال التداول لمساعدتك :

  • الاتصال بنا في أي وقت وعلى مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع والاستفسار عن كافة تساؤلاتهم من موظفي خدمة العملاء.
  • التواصل عن طريق تطبيق الواتس أب على رقم الشركة.
  • يمكن لكافة العملاء التواصل مع خدمة العملاء في شركة بينا كلين عبر صفحة الفيسبوك الخاصة بالشركة من هنا.
  • يمكنك متابعة حساب الانستجرام الخاص بنا من هنا 

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *